Diario Prensa de Correrias de Caracas


Diario María Eugenia Rivillo, es un Diario prensa mensual.
Un periodico de Correrias Dispuesto para narrar temas menores de la cuidad de Caracas.
Una Prensa de Arquitectura, Musica, Religion, Cuentos y Alma Antigua.


martes, 7 de agosto de 2012

The economy of Mecca 1:

The economy of Mecca 1:
Autor: Maria Rivillo O
Mecca's main tourism income during the Hajj, the state during the Hajj, invests about $ 50 million in care to the pilgrims, the state must invest in hotel costs, water supply and import food, as this city is incapable of self sustaining water supplies and food during the regular year, let alone during the Hajj season. The investment spent on the pilgrims of Allah, brings the blessing of money multiplied, obtaining in the year 2008 100 million for the pilgrimage to Mecca during the Hajj.
Main Industries of Mecca:
1) Hotel Industry.
2) Textile Industry.
3) Production of Furniture Industry.

domingo, 5 de agosto de 2012

أغنية للطيور الجزء 1

أغنية للطيور
كان صباح عيد الميلاد من عام 2011، وهو اليوم الذي كان قد اختير للذهاب إلى منزل والدي في ولاية لارا. لدهشتي بعد يومين من معركة الشامانية، وعندما يكون كل شيء على ما يبدو قد انتهت، رؤية جديدة قادمة.
في وقت مبكر جدا عندما التقطت، ثيابي النهائي، من الأمهات إلى الصيد، وقال لي زقزقة جيران كان لديهم خادم تجسس من منزلك. عندما نظرت جاء في الغناء ونقول للمحادثات استمع الى النقيق، على مقربة من المنازل خارجها. وقال البلاط مع شريك حياتك، "في هذا المنزل من الطوب مثل البرتقال، ورجل يدعى عقيل خذ، وخطف لمشاهدة لك، يعتني بك الشر." فقد ضخمت البلاط لتختفي
الشجرة التي لا بد لي من حماية.

viernes, 3 de agosto de 2012

أشياء غريبة في مدينة كراكاس.


أشياء غريبة في مدينة كراكاس.
الكاتب: ماريا يوجينيا أوريانا ريفيلا
من قبل المارة بالقرب من قصر ميرافلوريس، لاحظ أن تتم تغطية النوافذ من داخل إحدى الغرف بواسطة ورقة كبيرة من الورق مما يشير إلى أنها gigantopografías.
النتائج المترتبة على تغطية مجموعة من النوافذ في قصر ميرافلوريس أو أي مبنى آخر العام أو الخاص، هو انخفاض في سطوع أو وضوح من الفضاء. قصر ميرافلوريس ليكون المبنى من رئيس السلطة التنفيذية لجمهورية فنزويلا، على واجهة لإخفاء مباشرة الفضاء الداخلي البصرية لضمان سلامة من كبار الشخصيات وكبار المسؤولين الذين هم هناك، ولكن مأوى لل وينبغي ان تكون هناك شخصيات لا تتداخل مع تصميم الفضاء. لافتات مكان أو غيرها من البنود التي تعيق ضوء غير كافية، وهذه التغييرات السعي وراء الفضاء، أي الإدراك البصري يجب أن تبقى صممه المهندس المعماري.
من وجهة نظري الطريقة الصحيحة للحفاظ على الأمن في القصر الرئاسي الحفاظ على الهندسة المعمارية للمبنى واقفا، والزجاج مدرعة لتجنب الدخل من الرصاص في حالة الطوارئ جنبا إلى جنب مع نظارات الرؤية من جانب واحد أو كاميرا أو غيرها من نظام التعتيم جيزيل . وهي جيدة ايضا لنتذكر الحاجة إلى تجنب استخدام المرايا والزجاج، وهذا من شأنه أن ينتج زيادة في درجة الحرارة في الخارج.
مخفيا في غيرها من الأماكن العامة مثل محطة مترو الانفاق للمترو فنزويلا كراكاس نظام هويا، مع نحت عرض لوحات أبو بريص من الضخامة. للسماح للجمال البناء الأصلي يجب تحديد موقع الأزرار في لوحات العرض أو غيره من تصميم المهندس المعماري الذي تخصصت في التعرض للمتحف دون ان تتدخل مع جمال أبو بريص.
الأماكن العامة هي صورة الدولة نفسها، وينبغي أن المساحات العامة لذلك تكون دائما جميلة وكريمة ومفيدة، لكنها لم تتوقف عن ان تكون رائعة للجمهورية ...
كاراكاس 27 يونيو 2012.