Diario Prensa de Correrias de Caracas


Diario María Eugenia Rivillo, es un Diario prensa mensual.
Un periodico de Correrias Dispuesto para narrar temas menores de la cuidad de Caracas.
Una Prensa de Arquitectura, Musica, Religion, Cuentos y Alma Antigua.


miércoles, 31 de octubre de 2012

67 الذكرى السنوية لمدرسة الموسيقى مانويل اوليفاريس خوان، كاراكاس فنزويلا

في 30 تشرين الثاني 2012، عقد في ريفاس سالا فيليكس خوسيه مسرح تيريزا كارينو في وغالا في الفرن في 67 مدرسة الموسيقى اوليفاريس خوان مانويل.
كمساهمة في كراكاس مارسيال يكون بدأ الحفل مع التهاب الروح السهول، التي تدير لجعل أصوات الغناء الجمهور، كرمز أغنية من البلاد حيث الحزب لا تتوقف حتى أنها تمس LLANERA ألما، وذلك بفضل افتتح حقيقة أن الجمهور هم أعضاء في المؤسسة، أن الحزب يبدأ من الموسيقيين عندما يكون الطرف قد انتهت، وبالتنسيق مع LLANERA ألما
أظهرت أنها عقدت الحفل إلى جمع الأموال لصالح المؤسسة، مواهبهم المعلمين نشطة وغير نشطة من الأكاديمية. وتمت تغطية الحفل من أغلفة الموسيقى الأكاديمية، مع تطور جديد المحاضرة الغناء الشعبي المفتوحة مؤخرا للطلاب للمؤسسة.
كما وجهت الدعوة عازف منفرد الخريجين العازفون المنفردون في بلدان مختلفة من العالم، وطنية المعلمين واحدة من أبرز وكان أستاذ مدرسة غير نشط من مانويل لوبيز خوان موسيقى فيكتور اوليفاريس الذي سر لنا الاندفاع في مكثفة منكم، المداعبة الأذنين المداعبات الجلد مثل المخمل وانتقل باعتبارها الرقة الطفل.
أنهى حفل مع الأوركسترا عازف التشيلو التي أجرتها لويس فارفان ويندي رفيلا الرئيسية وحدها.
شكرا لجميع المشاركين.

67 ANNIVERSARY MUSIC SCHOOL OF JUAN MANUEL OLIVARES Cantante Lirico Victor Lopes.3gp



On 30 November 2012, was held at the Sala José Félix Rivas at Teatro Teresa Carreño, a Gala in oven at 67 School of Music Juan Manuel Olivares (Concervatorio).
As input to the Caracas Marcial be inflammatory concert began with the soul plains, which manages to make the audience singing voices, as the song icon of the country where the party does not stop until it touches the Alma Llanera, thanks to fact that the audience are members of the institution, that the party of musicians begins when the party is over, opened the concert with the Alma Llanera
The concert was held to raise funds for the institution, she exhibited their talents active and inactive teachers of the academy. The concert was covered casings of academic music, with the new twist of the popular singing lecture recently open to students of the institution.
As soloist were invited soloists graduates in different countries of the world, national teachers one of the most prominent was inactive Professor School of Music Juan Manuel Olivares Victor Lopez, who delighted us with its intense rush of you, caressing the ears caresses the skin like velvet and moved as a child tenderness.
The Gala ended with the orchestra conducted by cellist Luis Farfan and Principal Wendy Revilla alone.
Thanks to all participants.

viernes, 26 de octubre de 2012

Architectural Inventory of the School of Music José Ángel Lamas

Walking the streets of the city of Caracas, is the old school of Fine Arts in Caracas, School of Music today José Ángel Lamas, an institution that has graduated distinguished musicians in the nation, is displayed on the facade as a clown with his smile permanent, but inside is the procession of the inhabitants of that institution.
The beautiful talents of students sigh in there avatars and professionalization smiles as musicians, is involved in the ruins of a school that was built in three stages.
A stage dating from the colonial era, one that is built in the early twentieth century, and a remodel done by students in the late twentieth m such remodeling caused by the intrinsic need for classrooms, by the constant neglect of the government bodies responsible for the building.
For months following pages dedicate this diary to visit and list the events and benefits of the School of Music José Ángel Lamas, to show the true faces of Music in Venezuela.

LA PROFESIONALIZACION DE LAS DANZAS TRADICIONALES Compania Pasion Gitana - Joaquin Cortés

lunes, 15 de octubre de 2012

15102012 STORY

15102012 STORY: It was once a sweet young character that, a ghost of a gypsy soul old soul person visited, this when he came to the young man asked, bash for poderte make love to her horror that said, I can only give you love, I will never give sumicion because creation has come without pain, because only those who lost their blessing to bautiso calve pain before God, but the anointed only receive the glory of God.

  Author: Eugenia O. Rivillo

domingo, 14 de octubre de 2012

FOUNDATION في فنزويلا دعم الأطفال بفيروس نقص المناعة البشرية

الخير Fundasamaritanos السامرية:"هل حقا أقول لكم، كل ما قمت به لمدة أقل من هذه إخوتي لي(متى 25:40)

FUNDASAMARITANOS رسالة المؤسسة هي توفير الفتيات الإناث في الفقر المدقع، والحب والتوجيه والدعم والرعاية لتلبية احتياجاتهم الأساسية من خلال توفير سكن لائق واتباع نظام غذائي متوازن، والرعاية الطبية والنفسية والأسنان، بالإضافة إلى توفير التعليم الرسمي والديني من أجل تحقيق التنمية الشاملة النفسية والاجتماعية، ليعيش طفولة صحية، لديها فرصة لتطوير إمكاناتهم الكاملة وأصبحت المرأة من جيدة.
ويستند الرؤية وراء مهمتنا ونقل أعمالنا، على إيماننا العميق بأن من حق جميع الفتيات في تكافؤ الفرص والظروف لتطوير إمكاناتهم الكاملة.

أصبحت رؤيتنا، والتي كان في البداية مجرد حلم، حقيقة واقعة من خلال اتخاذ إجراءات ملموسة التي سمحت تخطيط وتنظيم وتنفيذ برنامجنا والتركيز على الفقر الآس حرجة. ويسترشد هذا البرنامج مبادئنا وقيمنا التي هي محبة الله، محبة القريب، والحساسية للمساواة والمحتاجين والعدالة والحرية والتضامن والتعاون والمسؤولية الاجتماعية.
نحن نخدم حاليا 24 فتاة، تتراوح أعمارهم ما بين 4 و 12 عاما. هؤلاء الفتيات ليسوا أيتاما، ولكن آباءهم لا يعطيهم الرعاية الأساسية التي يحتاجون إليها. والفتيات داخل خلال الأسبوع وحضور المدارس العامة القريبة. خلال وقت فراغه، وجهت المهام، والترفيه، التعليم المسيحي، وتقديم المشورة وغيرها من الأنشطة، وجميع يديره متطوعون. عطلة نهاية الأسبوع تأتي للانضمام أفراد الأسرة من أجل الحفاظ على وتعزيز هذه الروابط.
وبالإضافة إلى ذلك، وحلقات العمل والمحاضرات الشهرية التي أجريت للآباء والأمهات والأسر من الفتيات لدينا، بحيث تحصل على الأدوات لتحسين أدوارهم كآباء.
تم إطلاق هذه المؤسسة في عام 1997 وعلى مدى السنوات تمكنا منظمتنا مع معايير التميز، واليوم يمكننا القول أن هذا قد سمح لنا لزيادة قوتنا ونقاط ضعفنا تقليل.
ومع ذلك، فإن العمل شاق وفيرة وبرامجنا تتطلب الدعم المتواصل لعدد كبير من الشركات والمؤسسات، والأصدقاء، والجهات الراعية والمتطوعين الذين يعملون من أجل جعل هذا العمل من رحمة قد يستمر في الوجود والحصول على أفضل وأفضل خدمة يقدمها.
! شكرا لكم نيابة عن جميع البنات ويبارك الطفل الإلهي!
يقع مقرنا الرئيسي في ضريح الطفل الإلهي في ميدان سباق الخيل لا Rinconada. TGF: 682.90.94
casahogarparaninas@carismatica.org
مجانا لزيارتنا!
لتبرعات نقدية، يمكنك إيداع تبرعك تدفع ل: وFUNDASAMARITANOS السامري الصالح.

البنك: الصناعية، حساب التوفير رقم: 00030026810100131198
ALL FOR THE GLORY!الأب فنسنت مانشيني

sábado, 13 de octubre de 2012

Musica Venezolana. Cristina Amaica


De guayabo en Guayabo.

Interprete : Cristina Amaica.
Musica Venezolana

 
De guayabo en Guayabo.

No puede ser que así me pase en la vida.

Es que a mí me hablan bobito

Ho me pintan pajaritos.

Y me enamoro enseguida

De guayabo en Guayabo

Como si yo tengo el corazón de acero.

Ya ni se cuándo he llorado.

Por todo el que me ha jurado.

Un amor puro y sincero.

Aprendí el que no arriesga

 No consigue nunca nada.

Y por el premio

De una vida acompañada.

Aunque uno pierda

Debí hacer otra Jugada.

Aprendí que en este mundo

 Hay dos eternos compañeros.

Inseparables viajan por el mundo entero.

Uno es el Guayabo

 Y otro es el yo te quiero.

El Guayabo de hoy

No me cabe en el pecho

El Guayabo de hoy

No me cabe en el pecho

Y morir por AMORC

Me parece muy mal hecho

El Guayabo de hoy

No me cabe en el pecho

El Guayabo de hoy

No me cabe en el pecho

Y morir por AMORC 

Solo Dios Tubo el Derecho
 
FUENTES WEB:
Cristina Maica De Guayabo En Guayabo Atardecer Llanero
Direccion web:
 
 

jueves, 11 de octubre de 2012

إرشادات الروحية

 
إرشادات الروحية:الكاتب: ماريا يوجينيا رفيلا أوريانالعدة قرون، والناس غالبا ما تفوت وصول المسيح، عبارة مثالي من واعظ، توصيات لأوراكل، والملامح الجديدة من الأنبياء في القرآن، فإن وصول الماجستير الشرقية الجديدة وغيرها. جميعها في الواقع المشتركة التي تستهدف إنشاء خطوط جديدة للحياة، لجعل الإيمان، حتى الأديان وأشكال جديدة من الحياة حتى تردد أعلى.اليوم الله، الله، بوذا، أو أي من وجوه الله، تخضع ليجسد في شكل الإنسان، هذه الحالة الطارئة، وجها التي تتجاهل عادة روحاني، وجها إنسانيا، يخضع لجميع القوانين liosas إعادة أكثر القواعد القانونية التي تنطوي على غيرهم من البشر، وهذه ملائكة الله حسنا، لتلبية هذه المبادئ التوجيهية، لديهم لتحديد الأولويات، واستيعاب أنها مبعوثين من الله يكون حسنا البقاء على قيد الحياة، دون إجهاض المهمة التي كلف الله . النجاة من نماذج الحياة كما تناول رغم السيول الروحية، والمتعة ويكون الجسم السليم، لتحمل الشدائد إعطاء تدفق الروحية، مشاكل إلى الزاوية لأي كائن الذي تجسد كمسار وجهة مسار الحياة الروحية لتنوير الآخرين.والمحن من الحياة الروحية وغالبا ما تكون غير مفهومة للإنسان كيف القليل من الضوء، وهذا الانقسام كبير بين الكائنات الروحية والمعلمين في جميع أنحاء العالم ولذلك، يمكن أن ننتظر أن كلا من يحتقر حتى اللامع لا يكون في الشكل الذي جميع الانتظار.في الكتاب المقدس، فإنه يقول إن الدعاة الذين حضروا من مدينة لأخرى، ينبغي أن ننظر إلى ثراء أكثر للشعب، وأنها سوف توفر الصنادل الجديدة والجلباب، من حيث الحديث شعب الوضع الاقتصادي عالية هي تلك التي يجب استيعاب مبعوثين من الله عليهم أن تزود جميع الترتيبات اللازمة ليكون ما يكفي من الوقت في الحديث مع الله، لإعطاء الوقت لأوراكل لإعطاء مجلس الصحيح، ليقول الكتاب المقدس جيدة "حكم الإلهي هو في أفواه الملوك و dealeth غدرا في فمه لا حكمكم. " الناس أقوى الامتلاك ورجال الأعمال وملاك الأراضي، وحتى دولة واحدة، هي القيادة العليا للبلد، سواء كانوا في الرخاء، أن مئات الموظفين يحسب له، ومئات من الأسر، والملايين من الناس الذين يعيشون مع الدخل من الوظيفة، أي أرباب العمل إذا انتقل مئات الأسر مفلسة اليسار بلا مأوى، وبذلك على المدى الطويل حتى فقدان القدرة على إطعام ذويهم.وينبغي أن يكون المعلمون الروحيون فرك دائما الناس القدرة الشرائية أعلى، لأداء دورها وأوراكل وتعطي نصائح جيدة حتى أننا يمكن أن يكون لصالح المتتالية الأسهم عوارض رب عمل جيد.ما يحدث بين الأغنياء وصعد ماجستير؟ الأشكال الروحيين، وعادة ما يكون مجموعة من الأولويات من بقية السكان، على سبيل المثال كل من يحب لباس جيدا، تكون عدة مرات في أنماط المظهر. في كثير من الأحيان لتكون هذه هي المرة شخص للبشرية عادية غالبا ما يمضون ساعات طويلة في صالون اعدادهم بشكل صحيح، وهذه المرة من نفس الجمالية في الاتصالات الروحي غالبا ما تصدر للاساتذة، وصلنا الى وظائفهم مع الترتيب المحلية قليلا، ولكن تمطر دائما طازجة . ما يحدث في المكتب أو في إحدى الكليات عندما يحدث هذا؟ المعلم أثناء الدراسة أو العمل ودراسات رسمية يلتقي الإجراءات بدائية والحصول على وظيفة أو للحفاظ على اقتصادها، وخلق كثير من الأحيان الشركاء المتبقية القيل والقال على هذا البلد الجميل، أي الروحية، القاضي البشر العاديين إلى ماجستير صعد من ملابسه وجمالها الروحي، وبذلك روح الحزن عندما مضيئة من الولادة من الله.ما هو أكثر أهمية للسيد الروحية؟ وجود الشعر والجسم المادي نظيفة. عندما يكون الجسم المادي نظيفة من السهل أن يكونوا على اتصال الروحي. الإصلاحات التجميلية والتدليل نفسك فقط، ولكن عندما تقوم بعمل الروحي أحيانا يأخذ الوقت لالتجميل، لذلك في الوقت الحالي لديك لتسوية في باث.اليوم الميتافيزيقيا الأرنب منديز الدعوة وإعداد الماجستير يسمى صعد، وهو ما الديانات الأخرى لعق المسيح المنتظر، أو الأنبياء الطوائف الأخرى، أن تظم العديد منها في النقطة، إذا كان الادعاء قد تبدأ ، عن طريق كل من الصحيح هو:"حبيب الله" للذين لا يملكون الصعود. للحصول على ماجستير صعد باستخدام يقول "أنا".تذكر أن المعلم لديه دائما المزيد من القواعد من غيرها، لتأتي في بحيث سيتم اختبار يجري لمعرفة ما إذا كنت تستحق منهم، لم يحتقر أي شخص بسبب مجنح يمكن لك من قبل ماجستير صعد.