Diario Prensa de Correrias de Caracas


Diario María Eugenia Rivillo, es un Diario prensa mensual.
Un periodico de Correrias Dispuesto para narrar temas menores de la cuidad de Caracas.
Una Prensa de Arquitectura, Musica, Religion, Cuentos y Alma Antigua.


miércoles, 3 de julio de 2013

عامة ومدرسة المعهد الموسيقي للموسيقى

 

الكاتب: ماريا يوجينيا رفيلا أوريا

في فنزويلا الموسيقار تخرجه الطريقة التي تدرس في مدرسة الموسيقى المسجلة لدى وزارة التربية والتعليم والمدارس التحفظية والموسيقى المسجلة لدى وزارة لها نفس الوضع وتقديم نفس الدرجة.
أوركسترا طلاب النظام بأي شكل من الأشكال ليست أية مؤهلات التصديق عليها من قبل وزارة التربية والتعليم، لعضو في صفوف النظام الأوركسترا الحصول على درجة، يجب الانخراط في هذه المدارس من وزارة تعليم الموسيقى لل استوديو الأداء يصبح أداة في 12 عاما، والهدف من ذلك هو إعداد على مستوى عال والموسيقيين، وتستحق اوركسترا أو المنافسة الدولية. في مدرسة الموسيقى العامة، وأعتقد أن المستوى الفني لتنفيذ الكليات المعاهد الموسيقية الموسيقى أو العالم الأوروبي.
الجامعة المركزية في فنزويلا يوفر عنوان علماء الموسيقى، والسباق هو على النحو التالي، ثلاث سنوات من الفن والموسيقى الأساسية عامين.
طلاب دراسة خمس سنوات من UNIARTE فقط.
الحصول على مستوى لائق من فرق الأوركسترا الدولي أن يتخرج من مدرسة الموسيقى العامة أو المعاهد الموسيقية العامة، والجامعة الوحيدة للحصول على شهادة جامعية، ولكن يتم تدريب الموسيقيين حقيقية في مدارس الموسيقى المسجلة لدى وزارة التعليم، بما في ذلك Dudamel موصل غوستافو الشهيرة.

No hay comentarios:

Publicar un comentario