Diario Prensa de Correrias de Caracas


Diario María Eugenia Rivillo, es un Diario prensa mensual.
Un periodico de Correrias Dispuesto para narrar temas menores de la cuidad de Caracas.
Una Prensa de Arquitectura, Musica, Religion, Cuentos y Alma Antigua.


martes, 21 de enero de 2014

أنا لا أنا أو رعاية أطفالي



المؤلف: ماريا يوجينا Rivillo أوريانا 

القراء الأعزاء، وأنا الوفاء واجب أن أبلغكم بأنني Rivillo يوجينيا ماريا أوريانا لا ترعى أي شخص وأنا كفنان. 
طلابي بالفعل بعيدا عن طريقي لتوفير حماية لحياته. 
كان جميع الطلاب والتلاميذ في حياتي حتى هذا التاريخ تم تعليمه في العديد من القضايا ولكن استغرق الجميع بالطبع، وبعض تغيرت صكوكها، والبعض الآخر يريد فقط للدراسة في الكلية، وبعضها لا تزال تحاول أن يتخرج، ولكن الجميع اليوم لديها أكثر من 25 عاما. 
وكانت فئات من الطلاب خاصة، مؤقتة الخريجين locum الطلاب لا تعول على النحو يدي، لمجرد أنهم أثيرت من قبل بضعة أيام. 
يشاع أن الناس الذين هم في بدء السادسة وتريد أن تكون entarimas يجري إذلال، لقد تم إزالة بعض الناس الطاقة وMagicali أو ما شابه ذلك ليكون لهم تنظيم، والهدف من هذه الخطة هو جعل الناس تفوت وقت الحياة، و ويموت بشكل أسرع ويقولون انهم يريدون النفوس القديمة لتجميع النفوس القديمة الذين لديهم مستوى بوذا الحقيقي. 
تحت أي ظرف من الظروف أنت لقبول أقاربي أو الأصدقاء بجروح، وسرقة السلطة هو سرقة لسرقة وقتل لمجرد أنك تأخذ شيئا دون موافقتي وتقليل مدى الحياة. 
وقالت مصادر المعبد تحت أي ظرف من الظروف وكانت أكين كوهين صديقي، لقد رأيت مرة واحدة فقط في الحياة، وأدعو كل وسيلة وليس لقبول اتفاق الانفصال في السلع، هو مسلم وهمية كوهين أكيم الآباء والأمهات هو روزيكروشن في واقع الأمر هو المعبد تنتهك في بعض الحالات، أسداس الحرة. 
لجميع بدأ من أي أمر Sextarios توافق على عدم فقدان أي طاقة. 
في الأيام الماضية من قبل متخصصين في هذا المجال أن أقول إنني قد فقدت سرقة السلطة Magicali أو ما شابه ذلك. وكان هذا دون موافقتي. 
بالنسبة لأولئك من العالم المسيحي أن أذكركم بأن يسوع المسيح هو أضحية النهائي لتكفير ذنوبنا اليوم في العالم المعاصر لا يمكن لأحد أن استشهد لأن يسوع المسيح قد فعلت بالنسبة لنا، والمسيحيين أبدا إذلال لنا ل يركع فقط مسيحيا أمام مذبح الكنائس والكنائس المسيحية. 
وبخ أيضا أن أولياء الأمور وجميع أولئك الذين فستان باللون الأصفر هي لإزالة الطاقة، لأن الجميع يجب أن يجيب عن حياته الخاصة. 
سرقة الطاقة في انتهاك حقوق الإنسان.

No hay comentarios:

Publicar un comentario