Diario Prensa de Correrias de Caracas


Diario María Eugenia Rivillo, es un Diario prensa mensual.
Un periodico de Correrias Dispuesto para narrar temas menores de la cuidad de Caracas.
Una Prensa de Arquitectura, Musica, Religion, Cuentos y Alma Antigua.


lunes, 3 de noviembre de 2014

والغجري خطأ.

03112012 القصة.
والغجري خطأ.
الكاتب: يوجينيا رفيلا
وكان ذلك مرة واحدة وهي فتاة جميلة من منظمة الصحة العالمية، في عناق لطيف من وسادته، ويستريح في غرفته الهدوء الذي يمكن أن يوفر.
يوم واحد في حين انه يعتقد على لوحة من الأحاسيس التي تترك روما حبيبته، لأحبه ويداه والعقل في نفس الوقت، والحصول على الأصول الخاصة بك والخاص بك آذان الرجل قال والاستيلاء جعل الحب لي، المتواضع لي مع الخاص العمود الفقري واسمحوا لي أن الحب مع الحرارة بلدي. فقد كان قبل الزواج في الأيام الأخيرة الذين تم حفظ من الشيطان نفسه لجعل كثير من الصلوات، فاجأ قالت نفسها، وأنا لا يمكن أن تجعل الحب، ودائما شغفي الغجر الحبيب الذي كان دائما سعيدة، أبدا الإساءة أو الإهانة، ولذلك الغجر في ذلك اليوم كان بالتأكيد المريض الذي لم يتعلم أن يكون سعيدا أبدا ذليلة أو ثقوب.
مرت الأيام، وخادمة حلوة وجدت أن العديد من الرجال السود يريدون منه لجعل الحب، ولكن الحب والعاطفة كانت حلوة ولكن التعذيب والألم بسبب الذباب أظهرت أنه كان الرجل يريد أن يضع .
اليوم الفتاة تريد أن تلعب مع الغجر حبيبته لإعطاء الطعم الحلو والمداعبات، ولكن لا أستطيع أن الرجال الآخرين لأن ترغب في انتحال المكان الذي الغجر تحتل بلده الحبيب في يوم من الأيام، ولكن يومها الغجر الحبيب أعطى له أكبر شعار، مع التاريخ والوقت للقائه يوم واحد الحب على حب الرجل الذي أعطاه الله.


No hay comentarios:

Publicar un comentario