Diario Prensa de Correrias de Caracas


Diario María Eugenia Rivillo, es un Diario prensa mensual.
Un periodico de Correrias Dispuesto para narrar temas menores de la cuidad de Caracas.
Una Prensa de Arquitectura, Musica, Religion, Cuentos y Alma Antigua.


domingo, 14 de octubre de 2012

FOUNDATION في فنزويلا دعم الأطفال بفيروس نقص المناعة البشرية

الخير Fundasamaritanos السامرية:"هل حقا أقول لكم، كل ما قمت به لمدة أقل من هذه إخوتي لي(متى 25:40)

FUNDASAMARITANOS رسالة المؤسسة هي توفير الفتيات الإناث في الفقر المدقع، والحب والتوجيه والدعم والرعاية لتلبية احتياجاتهم الأساسية من خلال توفير سكن لائق واتباع نظام غذائي متوازن، والرعاية الطبية والنفسية والأسنان، بالإضافة إلى توفير التعليم الرسمي والديني من أجل تحقيق التنمية الشاملة النفسية والاجتماعية، ليعيش طفولة صحية، لديها فرصة لتطوير إمكاناتهم الكاملة وأصبحت المرأة من جيدة.
ويستند الرؤية وراء مهمتنا ونقل أعمالنا، على إيماننا العميق بأن من حق جميع الفتيات في تكافؤ الفرص والظروف لتطوير إمكاناتهم الكاملة.

أصبحت رؤيتنا، والتي كان في البداية مجرد حلم، حقيقة واقعة من خلال اتخاذ إجراءات ملموسة التي سمحت تخطيط وتنظيم وتنفيذ برنامجنا والتركيز على الفقر الآس حرجة. ويسترشد هذا البرنامج مبادئنا وقيمنا التي هي محبة الله، محبة القريب، والحساسية للمساواة والمحتاجين والعدالة والحرية والتضامن والتعاون والمسؤولية الاجتماعية.
نحن نخدم حاليا 24 فتاة، تتراوح أعمارهم ما بين 4 و 12 عاما. هؤلاء الفتيات ليسوا أيتاما، ولكن آباءهم لا يعطيهم الرعاية الأساسية التي يحتاجون إليها. والفتيات داخل خلال الأسبوع وحضور المدارس العامة القريبة. خلال وقت فراغه، وجهت المهام، والترفيه، التعليم المسيحي، وتقديم المشورة وغيرها من الأنشطة، وجميع يديره متطوعون. عطلة نهاية الأسبوع تأتي للانضمام أفراد الأسرة من أجل الحفاظ على وتعزيز هذه الروابط.
وبالإضافة إلى ذلك، وحلقات العمل والمحاضرات الشهرية التي أجريت للآباء والأمهات والأسر من الفتيات لدينا، بحيث تحصل على الأدوات لتحسين أدوارهم كآباء.
تم إطلاق هذه المؤسسة في عام 1997 وعلى مدى السنوات تمكنا منظمتنا مع معايير التميز، واليوم يمكننا القول أن هذا قد سمح لنا لزيادة قوتنا ونقاط ضعفنا تقليل.
ومع ذلك، فإن العمل شاق وفيرة وبرامجنا تتطلب الدعم المتواصل لعدد كبير من الشركات والمؤسسات، والأصدقاء، والجهات الراعية والمتطوعين الذين يعملون من أجل جعل هذا العمل من رحمة قد يستمر في الوجود والحصول على أفضل وأفضل خدمة يقدمها.
! شكرا لكم نيابة عن جميع البنات ويبارك الطفل الإلهي!
يقع مقرنا الرئيسي في ضريح الطفل الإلهي في ميدان سباق الخيل لا Rinconada. TGF: 682.90.94
casahogarparaninas@carismatica.org
مجانا لزيارتنا!
لتبرعات نقدية، يمكنك إيداع تبرعك تدفع ل: وFUNDASAMARITANOS السامري الصالح.

البنك: الصناعية، حساب التوفير رقم: 00030026810100131198
ALL FOR THE GLORY!الأب فنسنت مانشيني

No hay comentarios:

Publicar un comentario