Diario Prensa de Correrias de Caracas


Diario María Eugenia Rivillo, es un Diario prensa mensual.
Un periodico de Correrias Dispuesto para narrar temas menores de la cuidad de Caracas.
Una Prensa de Arquitectura, Musica, Religion, Cuentos y Alma Antigua.


viernes, 1 de noviembre de 2013

الهجرة في فنزويلا:



الكاتب: ماريا يوجينيا Rivillo أوريانا

يقع الأمن في فنزويلا في الصف الأخير من الأداء، والسرقات هي على درجة من الوقاحة الشنيعة.
في ذلك الوقت من المجرمين سرقة في كثير من الأحيان لا إعادة الوثائق، وبعد ممارسة استرجاع الوثائق، يسير في الحياة اليومية، لاستعادة الهوية الخاصة بنا.
بطء القديمة في الماضي، وأمن الوثائق ولكن يترك الكثير مما هو مرغوب فيه.
الوثيقة بسهولة فنزويلا falsificadle الفنزويلي، وتتميز الدولة التي يجري في غياب البروتوكول المستخدم، فإنه من الشائع في المراكز حيث تصدر وثائق هوية، الموظفين تميل الدردشة encontrase على الهواتف أو شبكة، يمكن أن تمر المعلومات في أي مكان.
المعاملة مع الضباط ينبغي تفضيل، لأنها تخضع للترخيص، مع القليل من الوقت، أحيانا تراخيص يوم واحد. المسؤولين، في كثير من الأحيان خلق قواعد لتنظيم نظام، التي يمكن أن تترك الخادم خارج البلاد (الجيش الشعبي والقوات الجوية، وقوات الشرطة ماريان)، من دون هذه الذرة والاستدانة أو الموصى بها، لتجنب عقوبة الجيش، أو لعبة بعد الظهر في الميناء.
في ولاية تاشيرا، والحصول على وثائق هوية مزورة أو أصلية مع أسماء أخرى هي أبدا من الصعب العثور عليها، على الرغم من أن لديك للبحث في عالم الجريمة في المدينة. هذا النوع من تحديد عادة يتم الاحتفاظ الفنزويلية الكولومبية الأصل خلق جديد، الفنزويليين الذين لم يولدوا وتحتل ميزانية البلاد.
يجب أن أولئك الذين يعملون في الهجرة الفنزويلي أبدا تستخدم هواتفهم الشخصية وCoreOS بهم.
لا يجوز أبدا يجب أن يكون موجودا خارج منطقة العمل الخاصة بك لا تشغل المساحات للمستخدمين.
وينبغي أن تكون أبدا مع الصخب أثناء ساعات العمل، يقوم مسؤولو الهجرة في فنزويلا والتوثيق يكن لديك انتهاكات حقوق الإنسان مع والتمييز سباق الشخص أو الدين خلق.
في الهجرة محطة نويفو سيركو، كراكاس فنزويلا الموظفين تنتهك حقوق الإنسان من المستخدمين الدينية.
في مكتب الهجرة يقع في محطة سيرك جديد، على 26 أغسطس 2013، نشرة رسمية هذا الموسم، وأرجو أن قمت بإزالة المسابح إلى الناس ينظر سألته المسيحي الحظ تمسك بعض الوقت كانت النساء في أوقات أخرى لاتخاذ بطاقة هوية تحمل صورة مع قمصان بأكمام قصيرة وnecklines تغرق. في اليوم التالي، 27 أغسطس 2013، واحد الموظفين في المكتب، وأرسلت لي لإخلاء هو منطقة الانتظار العامة، أثناء الدردشة، للتحقق من هذه المعلومات، يجب عليك التحقق من شريط الفيديو لمكتب الرسمية بين 02:15 و14:30 في 27 أغسطس، 2013.
إذا كان هذا حدث لمسيحي ما لا يمكن أن يحدث لعائلة مسلم؟ ماذا سيحدث مع العابد، لا يمكنك إزالة الياقات بهم؟، نحث السلطات المختصة لمراقبة نظام وطني كامل من الهجرة، وخصوصا محطة مترو من جديد سيرك.
وينبغي أن لا يحتقر احدا تلو العقيدة أو العرق أو الدين.

No hay comentarios:

Publicar un comentario